أحمد رفعت جديد.. أزمة مشابهة مع لاعب الإسماعيلي تصيبه بمرض جلدي بسبب «الضغط النفسي» | صورة توضح كارثة


الاثنين 08 يوليو 2024 | 06:51 مساءً
محمد حسن لاعب الإسماعيلي
محمد حسن لاعب الإسماعيلي
أحمد رجب

شارك محمد حسن، لاعب النادي الإسماعيلي، "ستوري" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معاناته مع الضغط النفسي، في موقف مشابه لأزمة الراحل أحمد رفعت .

أزمة جديدة مع لاعب الإسماعيلي بسبب «الضغط النفسي» 

وكتب محمد حسن: «بقالي شهر ونصف ممنوع من التمرين.. ربنا اسمه العدل.. لو حقك ماخدتوش في الدنيا؛ في الآخرة هتاخده أضعاف».

كواليس جديدة في أزمة وفاة أحمد رفعت

من جانب آخر، كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس جديدة في أزمة وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، الذي رحل عن عالمنا فجر السبت، عن عمر يناهز الـ31 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وقال حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن مصدرا مقربا من أحمد رفعت، قال إن اللاعب امتلك عروضًا من المصري البورسعيدي والأهلي والوحدة الإماراتي للانتقال قبل بداية الموسم، إلا أن اللاعب كان يرغب في الخيار الأول باعتبار أن فترته الأولى هناك كانت مميزة، فضلًا عن أن عرض الوحدة، صعب؛ لكونه مجندا.

وأشار حتحوت، على لسان المصدر، إلى أن أحمد دياب رئيس شركة الكرة في فيوتشر- وقتها-، أبلغ رفعت بأن عرض الوحدة جيد، وسيتم قبوله، خصوصًا أن النادي أرسل مقدمًا للإعارة، لكن رفعت كان قلقًا؛ لأنه على قوة التجنيد.

وأوضح أن مودرن فيوتشر أرسل اسم أحمد رفعت ضمن البعثة المسافرة يوم 5 أكتوبر إلى ليبيريا لمواجهة كالون السييراليوني في ذهاب دور الـ32، بينما رحلة ليبيريا كانت متجهة من القاهرة عبر ترانزيت إلى غانا، ووقتها أبلغ عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للفريق، أحمد رفعت، بأنه سيستقل طائرة خاصة من غانا إلى الإمارات.

وبحسب المصدر: “أرسل أحمد رفعت رسالة إلى عبد الظاهر السقا، رسالة واتس آب، قال له فيها «فيه حاجة مرعبة بتحصل هنا»”.